سياسة الإرجاع

  • نريدك أن تكون راضيًا تمامًا عن مشترياتك. إذا لم تكن راضيًا، يمكنك طلب الإرجاع أو الاستبدال وفقًا للسياسة التالية:

    • تُقبل عمليات الإرجاع والاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.

    • يجب أن تكون المنتجات جديدة وغير مفتوحة وفي عبواتها الأصلية.

    • نقبل المرتجعات لكل من المنتجات المعيبة وغير المعيبة.

    • لا تطبق رسوم إعادة تخزين.

    • ستتم معالجة المبالغ المستردة في غضون 15 يوماً بعد استلام المرتجعات وفحصها.

    • تتوفر عمليات الاستبدال بعناصر متساوية القيمة.

    • طريقة الإرجاع: الإرجاع في المتجر أو اتصل بنا للحصول على المساعدة.

    يرجى ملاحظة: يجب تخزين البضائع القابلة للتلف (مثل التمور) بشكل صحيح. نحن نحتفظ بالحق في رفض إرجاع المنتجات المفتوحة أو التالفة التي لم نتسبب فيها.

    لأية أسئلة أو لبدء عملية الإرجاع، يُرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.